بيراميدز: هذا موقفنا من حكم لقاء الزمالك.. ويورتشيتش بيشوف حاجات غريبة

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيراميدز: هذا موقفنا من حكم لقاء الزمالك.. ويورتشيتش بيشوف حاجات غريبة, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 04:20 صباحاً

black-shawla.png

03:16 ص | الإثنين 21 أكتوبر 2024

بيراميدز: هذا موقفنا من حكم لقاء الزمالك.. ويورتشيتش بيشوف حاجات غريبة

هاني سعيد

أبدى هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، غضبه الكبير من القرارات التحكيمية لطاقم تحكيم مباراته أمام الزمالك، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، والتي أدارها الحكم الدولي المصري محمد معروف.

وكان الزمالك قد نجح في الفوز على بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية، عقب انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، والذي شهد في الدقائق الأخيرة إلغاء «معروف»، هدفا لمصلحة بيراميدز، سجله يوسف أوباما، بداعي التسلل.

وقال «سعيد» في تصريحات تليفزيونية، عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «للأسف يورتشيتش المدير الفني للفريق بيشوف حاجات غريبة في الكورة من ساعة ما جه مصر، هو حاسس إن في حاجات مش مظبوطة».

13148074171729448978.jpg

سعيد: حكم اللقاء ألغى هدفا صحيحا لبيراميدز بنسبة 100%

وأضاف: «حكم اللقاء ألغى هدفا صحيحا بنسبة 100%، وحكم الساحة لم يحتسب ركلة جزاء بيراميدز التي أهدرها رمضان صبحي في البداية قبل أن يدفعه حكم الفيديو للعدول عن قراره بعدما طالبه بالعودة لتقنية الفيديو.. وبالتالي إذا كان هناك تعمد للخطأ كان من الأولى أن يتم التغاضي عن ركلة الجزاء».

وأردف: «نطالب اتحاد الكرة ولجنة الحكام، بضرورة فتح تحقيق فيما يخص قرارات حكم اللقاء، وما يخص تقنية الفار في مباراتنا أمام الزمالك، خاصة بعد تعرضا لظلم بين».

وأتم: «تقنية الفار لم تضف أي قيمة للتحكيم في مصر، وأعتقد أن وجودها أو عدمه لن يشكل أي فارق من الأساس، ولا أفهم كيف تم إلغاء الهدف في 30 ثانية فقط، في الوقت الذي يستغرق الفار في الدوري المصري وقتًا يصل إلى 6 دقائق؟!. هذا يدعو للتساؤل حول معايير تطبيق تقنية الفيديو المساعد».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق