إصابة رمضان صبحي في بيراميدز.. ونجم الفريق يغادر معسكر الإمارات

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إصابة رمضان صبحي في بيراميدز.. ونجم الفريق يغادر معسكر الإمارات, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 03:35 مساءً

black-shawla.png

02:55 م | الأربعاء 23 أكتوبر 2024

إصابة رمضان صبحي في بيراميدز.. ونجم الفريق يغادر معسكر الإمارات

رمضان صبحي لاعب بيراميدز

تعرض رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز، للإصابة خلال الساعات الماضية، داخل معسكر الفريق السماوي بالإمارات، استعدادا لمواجهة سيراميكا، غدا الخميس، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس السوبر المصري، وبات اللاعب مهددا بالغياب عن المباراة المقرر إقامتها على ملعب آل نهيان.

وعلم «الوطن سبورت» أن رمضان صبحي يعاني في الوقت الحالي من نزلة برد شديدة، وبات مهددا بعدم الظهور في تشكيل بيراميدز أمام سيراميكا غدا، حال استمرار معاناته من البرد الشديد.

20467697051729548636.jpg

نجم بيراميدز يغادر الإمارات قبل مواجهة سيراميكا

غادر نجم بيراميدز الكونغولي فيستون ماييلي معسكر الفريق المقام حاليا في أبو ظبي، استعدادا لمواجهة سيراميكا، بسبب مرض والده الشديد، الأمر الذي استدعى عودة اللاعب لبلاده، وغيابه بشكل رسمى عن مواجهة الغد.

بيراميدز يطمئن على جاهزية إبراهيم عادل 

اطمأن الجهاز الفني لبيراميدز على جاهزية إبراهيم عادل، جناح أيسر الفريق، قبل مواجهة سيراميكا، بعدما اشتكى من الإصابة خلال مباراة الزمالك الماضية، في نصف نهائي السوبر المصري.

ويشارك عادل، في تدريبات بيراميدز، اليوم، بشكل طبيعي على أن يكون متاحا أمام الجهاز الفني للدفع به في مباراة سيراميكا، التي تنطلق تمام الرابعة وخمس دقائق مساء الغد، على ملعب آل نهيان الخاص بنادي الوحدة الإماراتي.

10589074941729431288.jpg

يذكر أن بيراميدز كان قد خسر أمام الزمالك بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلي من مباراة نصف نهائي كأس السوبر، بينما خسر سيراميكا 2-1 أمام الأهلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق