شرطة فلوريدا تطالب السكان بكتابة أسمائهم على أقدامهم لمعرفة هويتهم حال قتلهم الإعصار

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شرطة فلوريدا تطالب السكان بكتابة أسمائهم على أقدامهم لمعرفة هويتهم حال قتلهم الإعصار, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024 12:03 صباحاً

لجأ رئيس شرطة هولمز بيتش، ويليام توكاجر في ولاية فلوريدا جنوب شرق الولايات المتحدة الأمريكية، إلى حيلة غريبة أخبر بها سكان المنطقة من أجل التعرف عليهم حال وقوعهم ضحايا لإعصار ميدلتون المدمر.

تحذير لمن اختاروا البقاء

وبحسب شبكة «بي بي سي» الأمريكية، طالب رئيس الشرطة السكان بكتابة أسمائهم على أقدامهم، حتى يمكن التعرف على شخصياتهم حال فقدانهم ضمن أسوأ إعصار يضرب البلاد منذ قرن وسط عمليات إجلاء واسعة للسكان حيث نزح أكثر من 6 ملايين شخص في الولاية وسط زحام كبير يضرب الشوارع، كما نهر رئيس الشرطة الأفراد الذين فضلوا البقاء في الولاية التي يضربها ثاني إعصار قوي خلال أسبوعين فقط، مبينا أن البقاء يعنى الموت في ظل كارثة طبيعية لا يمكن السيطرة عليها، خاصة أن الإعصار السابق مات فيه 230 شخصا.

تفاصيل عن الإعصار المميت

ووصلت سرعة رياح وصلت إلى 270  كيلومترا في الساعة، فيما تم فرض حالة الطوارئ في 51 مقاطعة أمريكية، وسط تسجيل خسائر وصلت إلى 245 مليار دولار.

ويتواجد في ولاية فلوريدا نجم  منتخب الأرجنتين ونادي إنتر ميامي الأمريكي،  ليونيل ميسى حيث يتواجد في منتجع ألبيسيليستي بمدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية، وفقا لصحيفة «ديلي ستار».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق