«الزراعة» تطلق حملة «معاك في الغيط» لتوعية المزارعين ومربي الماشية

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«الزراعة» تطلق حملة «معاك في الغيط» لتوعية المزارعين ومربي الماشية, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 11:31 صباحاً

أطلقت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، حملة توعوية إرشادية باسم «معاك في الغيط»، والتي تستهدف المساهمة في نشر الوعي لدى المزارعين بإستخدام وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأوضحت وزارة الزراعة، في بيان لها، أن الحملة يتم تنفيذها من خلال مركز المعلومات الصوتية والمرئية، بالتعاون مع قطاع الإرشاد الزراعي، ومركز البحوث الزراعية، لتوعية المزارعين عبر وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة، بما يساهم في تكثيف وصول الدعم الفني للمزارعين والمربين.

توصيات وممارسات زراعية حديثة

وتستهدف الحملة إرشاد وتوعية المزارعين لاتباع التوصيات والممارسات الزراعبة الحديثة والجيدة، فضلًا عن توعية مربي الماشية لإتباع أساليب التربية السليمة، وتقديم الدعم الفني للمرأة الريفية في سبيل تنمية مهاراتها، الامر الذي يساهم في تحقيق الأمن الغذائي، وزيادة الانتاجية وتحسين مستوى معيشة المزارعين.

ووجه وزير الزراعة كافة أجهزة الوزارة، بتقديم كافة السبل لدعم جهود الحملة، والتوسع في انشطتها، للوصول الى كافة مزارعي مصر، بجميع القرى، بما يساهم في تحقيق المرجو منها.

تدشين صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي

ودشنت الوزارة صفحات خاصة للحملة على مواقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، و«تيك توك»، و«يوتيوب»، تحمل إسم الحملة، لإتاحة نشر مواد التوعية التي يتم انتاجها للحملة، سواء من ملصقات إلكترونية، او فيديوهات ومواد فيلمية قصيرة، ذلك بالإضافة الى تكثيف النشر عبر الصفحات والمواقع الرسمية الخاصة بالوزارة والجهاز الإعلامي لها، ومركز المعلومات الصوتية والمرئية، ومنصة الإرشاد الزراعي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق