وفاة ليام باين عضو فرقة «وان دايركشن» في حادث غامض بالأرجنتين

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توفي المغني البريطاني ليام باين عن 31 سنة، العضو السابق في فرقة «وان دايركشن» الموسيقية، جراء سقوطه من الطبقة الثالثة في أحد الفنادق في بوينس آيرس، على ما أعلنت الشرطة.
وقالت الشرطة، في بيان، إن «ليام جيمس باين، مؤلف الأغاني وعازف الغيتار والعضو السابق في فرقة وان دايركشن، قضى بعد سقوطه من الطبقة الثالثة لفندق في باليرمو»، إحدى ضواحي العاصمة الأرجنتينية. 
وتابع البيان أن عناصر الشرطة «تلقوا مكالمة أُبلغوا فيها عن رجل عدواني كان ربما تحت تأثير المخدرات أو الكحول».
وبعد دقائق قليلة من إعلان وفاة المغني البريطاني، تجمّع عدد كبير من الأشخاص بينهم محبّوه أمام مدخل فندق «كاسا سور» حيث حصلت الحادثة، مع انتشار عشرات من عناصر الشرطة.
أوضح رئيس قسم الطوارئ الطبية في بوينس آيرس ألبرتو كريسينتي أنّ ليام باين تعرّض لـ«إصابات خطرة جداً بعد سقوطه». وقال عبر القنوات التلفزيونية المحلية «تحققنا من أنه توفي، ولم تكن هناك إمكانية لإنعاش قلبه».
وأكدت وزارة الخارجية البريطانية أنها على تواصل مع السلطات الأرجنتينية بشأن الوفاة. ورفض ناطق باسم الوزارة التعليق على الحادثة.


من هو ليام باين؟
ليام باين هو مغنٍ وكاتب أغانٍ بريطاني، وُلد في 29 أغسطس 1993 بمدينة وولفرهامبتون الإنجليزية. اشتهر بأنه عضو في فرقة «وان دايركشن»، التي انطلقت عام 2010 من خلال برنامج المواهب «ذا إكس فاكتور»، ورغم أن الفرقة لم تفز بالمسابقة، إلا أنها حققت نجاحاً هائلاً، وأصبحت واحدة من أكثر الفرق الموسيقية مبيعاً حول العالم. 
بدأ باين مسيرته الفردية بعد انفصال الفرقة في عام 2016، وأصدر عدة أغانٍ ناجحة مثل «Strip That Down» و«Stack It Up»، ما عزز مكانته مغنياً منفرداً على الساحة الموسيقية.
وعانى ليام باين ضغوط الشهرة؛ إذ كانت حياته الشخصية محط اهتمام وسائل الإعلام، خاصة بعد ارتباطه سابقاً بالمطربة البريطانية شيريل كول، والدة ابنه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق