3 تفاهمات بالتقنية والذكاء الاصطناعي لـ«شرطة أبوظبي»

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي، توقيع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ثلاث مذكرات تفاهم مع شركات «إي آند الإمارات» و«هواوي» و«داهوا التكنولوجيا»، وذلك ضمن جهودها في مواكبة التطورات التقنية وأنظمة الذكاء الاصطناعي، واهتمامها بتبنِّي أحدث التقنيات، وتعزيز التعاون مع الشركاء تحقيقاً لرؤية الحكومة في جعل إمارة أبو ظبي بمقدمة المدن الآمنة عالمياً.
وقع المذكرات اللواء مهندس ناصر سلطان اليبهوني مدير قطاع شؤون القيادة، مؤكداً الحرص المستمر على تعزيز الشراكة الاستراتيجية والتعاون مع مختلف الجهات، وتبادل المعرفة والخبرات.
وأوضح أن الشراكة مع «إي آند الإمارات» تهدف إلى تعزيز كفاءة البنية التحتية لشبكات الاتصالات الخاصة بشرطة أبوظبي، وتوسيع تغطية وسعة الشبكات، ما يسهم في تحسين جودة الخدمات الأمنية المقدَّمة للمجتمع، وتلبية الاحتياجات المتزايِدة.
وأكد أن التفاهم مع «هواوي» و«داهوا»، يمثل خطوة مهمة لتبني أحدث التقنيات المعاصرة، لتطوير منظومة متكاملة، توظف الذكاء الاصطناعي في المجالات الأمنية، للنهوض بالعمل الأمني والاستفادة من أحدث الحلول التقنية في إنتاج وتصنيع الأجهزة والأنظمة الذكية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق