دورتموند وسلتيك.. مباراة رجال أمام أولاد

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة: ضمياء فالح
تلقت شباك سلتيك الإسكتلندي 7 أهداف أمام بوروسيا دورتموند الألماني في المباراة التي انتهت 7-1 على ملعب سيغنال إيدونا بارك معقل دورتموند ووصفت بأنها «مباراة رجال أمام أولاد».
دشن الأهداف لاعب ليفربول السابق إيمري تشان من ركلة جزاء وسجل كريم أديمي «هاتريك»، وسيرهو غيراسي ركلة جزاء ثم هدفاً ثانياً، وأكمل فيلكس نيميشا المهرجان.
وعزت الصحافة الألمانية تفوق دورتموند لصرامة قائمة العقوبات والتي تضم 100 يورو غرامة عن كل دقيقة تأخير عن التمرينات و3000 يورو عن كل دقيقة تأخير في يوم المباراة.
الملابس غير اللائقة للاعب تكلفه 250 يورو واستخدام الهاتف عند زيارة المعالج أو أثناء تلقي اللاعب العلاج على السرير تكلف 100 يورو، لكن الأغرب غرامة 2000 يورو في حال رفض اللاعب التوقيع على صور يحملها المشجعون.
غرامة رفض اللاعب التوقيع على قميص هي 500 يورو والتغيب عن حدث في النادي غرامته 5 آلاف يورو وترك ملعب التمرينات وسخاً وفوضوياً غرامته 100 يورو والتغيب عن جلسات حساب الوزن 250 يورو.
العقوبات الصارمة وراء وصول الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، لكن الهزيمة على يد ريال مدريد بهدفين عجلت رحيل المدرب تيرزيتش وتولى خلافته نجم الفريق السابق نوري شاهين.
في المقابل، شعر أسطورة مانشستر يونايتد الحارس بيتر شمايكل بخيبة أمل كبيرة وتعاطف مع ابنه كاسبر (37 عاماً) حارس سلتيك الإسكتلندي بعد تلقيه 7 أهداف.
وعلق شمايكل الذي بدت ملامح اليأس على وجهه: هذا فعلاً صعب لأنك دوماً تتمنى الأفضل لأولادك في أي موقف يتعرضون له.
تحدثت لكاسبر بعد خروجه من الملعب وقلت له:هذا كان يوماً سيئاً جداً ولا تفكر فيه أكثر من هذا. انس وكن أحد قادة غرفة الملابس وساعد الجميع للتعافي من هذه المباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق